أعلان الهيدر

الاثنين، 31 يوليو 2006

الرئيسية كومبيوترات جديدة جوالة.. رشيقة وانيقة

كومبيوترات جديدة جوالة.. رشيقة وانيقة


دبي - طرحت "فوجيتسو سيمنز كمبيوترز"، الشركة الأوروبية الرائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أجهزة الكمبيوتر المفكرة الجديدة "لايف بوك كيو 2010" في أسواق منطقة الشرق الأوسط. وتجمع هذه الأجهزة الجديدة بين أناقة التصميم والتفوق التقني، لتلبية الاحتياجات النوعية للمدراء والتنفيذيين من مختلف قطاعات الأعمال في المنطقة.
ويبلغ سُمك "لايف بوك كيو 2010"، الذي لا يتجاوز وزنه كيلوجراماً واحداً فقط، 20 ملم في حجم ورق طباعة عادي (A4)، وهو من أخف أجهزة الكمبيوتر المفكرة وأقلها سمكاً ضمن هذه الفئة من المنتجات. وفي هذا السياق، تم استبدال محرك الأقراص البصرية ببطاقة "أنظمة الاتصالات المتنقلة العالمية" UMTS المدمجة، بهدف تقليل الحجم وإتاحة المجال أمام المستخدمين للوصول اللاسلكي السريع للبيانات.
وأوضح ستيفان ريجاسي، مدير عام منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة "فوجيتسو سيمنز كمبيوترز": "تتناسب أجهزة "لايف بوك كيو 2010" مع متطلبات المدراء والتنفيذيين في منطقة الشرق الأوسط الذين ينفقون جانباً كبيراً من وقتهم خارج مكاتبهم، كونها تقدم تكاملاً مثالياً بين التصميم المبتكر وحزمة من تقنيات الحوسبة النقالة المتطورة".
وتعتبر "فوجيتسو سيمنز كمبيوترز" من أوائل شركات تكنولوجيا المعلومات التي تطرح منتجات مزودة ببطاقة "أنظمة الاتصالات المتنقلة العالمية" المدمجة التي تتيح المجال للوصول إلى المعلومات وتطبيقات الاتصالات الصوتية من أي مكان وعلى مدار الساعة. وصُممت هذه الأجهزة باستخدام خامات عالية الجودة، وتتضمن مفاصل من التيتانيوم، هيكل من الماغنسيوم فضلاً عن تغطية بمادة "لاكور البيانو الأسود".
وأوضح ريجاسي: "تعد أجهزة "لايف بوك كيو 2010" ثمرة خبراتنا التي تتجاوز عشرين عاماً على صعيد التميز في تطوير أنظمة معلوماتية تزاوج بين الوظائف المتنوعة والحجم المدمج والابتكار التقني. كما أنها تشكل إضافة هامة إلى قائمة منتجاتنا من حلول الحوسبة النقالة، مما يجعلها رفيقاً مثالياً للمدراء ومتخذي القرارات الذين ينفقون جانباً كبيراً من وقتهم خارج مكاتبهم".
وتضم المواصفات التقنية لأجهزة "لايف بوك" الجديدة، شاشة TFT مقاس 12.1 بوصة بجودة عرض WXGA”، بطاقة “UMTS مدمجة بوظائف للوصول إلى البيانات والاتصالات الهاتفية، بطاقة الشبكة المحلية اللاسلكية المدمجة WLAN، تقنية "بلوتوث، دعم وظائف الاتصالات الهاتفية عبر بروتوكول الانترنت VoIP مع مكبرات صوت مدمجة، بطارية سداسية الخلية تتيح فترة تشغيل تصل إلى 8 ساعات بدون الاستعانة بمصدر طاقة خارجي، محول مضاعفة المخرج مع محرك لنسخ أقراص "دي في دي" متعددة الصيغ، وخصائص حماية شاملة من خلال تقنية مطابقة بصمة الأصبع، تقنية SmartCase™Logon وبرنامج التشغيل الخاص إلى جانب وحدة المنصة الموثوقة (TPM Modul 1.2).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادعم إضاءات بالتعليق على المواد المنشورة واعادة نشر موادها في شبكاتكم الاجتماعية
سيتم نشر التعليق بعد الاطلاع عليه

يتم التشغيل بواسطة Blogger.