أعلان الهيدر

الاثنين، 24 أغسطس 2009

الرئيسية ميزات فريدة في محرك البحث كروم

ميزات فريدة في محرك البحث كروم

ميزات عديدة يتمتع بها متصفح كروم من شركة جوجل العملاقة، حيث ما زالت هذه الشركة الرائدة في العالم الرقمي تعمل على إضافة وتحسن هذا المتصفح الذي يراهن عدد كبير من الخبراء على انه سوف يحقق نجاحات كبيرة خلال الأشهر القادمة.

المصفح الجديد ستزداد سرعته إلي 30% في شكل تحسينات في برنامج -جافا سكريبت- وطريقة فتح والتنقل بين الصفحات، فضلاً عن إضافة مزايا لغة -html 5-، وهى عبارة عن لغة مستخدمة لإنشاء صفحات الإنترنت.

كما زود الإصدار الجديد من كروم بخصائص إضافية، من أهمها خاصية السحب والإسقاط، التي تمكن المستخدمين من الضغط علي صفحات مصغرة للمواقع، التي يتصفحونها من على صفحة المتصفح الرئيسية، وتحريك تلك الصفحات بأي اتجاه في الصفحة أو إخفائها.

أيضا سيصبح في إمكان مستخدمي متصفح كروم من تحديد موقع مصغر واحد للتركيز عليه. كما يستطيع أيضاً الرجوع عن تلك التحديدات، التي أجراها، والتناوب ذهاباً وإياباً، بين الصفحة المصغرة وقائمة العرض، كما قامت الشركة بإجراء بعض التعديلات علي شريط -Omnibox- بإضافة بعض الأيقونات، لمساعدة المستخدمين علي التفريق بين أنواع المواقع، التي احتفظوا بها في ملفهم الشخصي، بما فيها المواقع المرشحة وعناوينها، وهذه الميزة تعد من أهم مميزات متصفح كروم، حيث إن ذلك الشريط متعدد الاستخدامات ومتواجد في أعلى الشاشة، وهو يُمكنك من كتابة اسم الموقع المطلوب والانتقال له أو كتابة الشيء الذي تريد البحث عنه في نفس الشريط.

لقد أظهرت الاستطلاعات التي أجريت مؤخرا مدى تقبل مستخدمي الإنترنت لهذا المتصفح، وكانت دراسة سابقة قد أشارت إلى سرعة تصفح وفتح صفحات الإنترنت عن طريق كروم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادعم إضاءات بالتعليق على المواد المنشورة واعادة نشر موادها في شبكاتكم الاجتماعية
سيتم نشر التعليق بعد الاطلاع عليه

يتم التشغيل بواسطة Blogger.