أعلان الهيدر

الخميس، 25 يونيو 2015

الرئيسية قصر الإمارات أكثر الفنادق رفاهية وجمالا في العالم

قصر الإمارات أكثر الفنادق رفاهية وجمالا في العالم


تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بالكثير من المنجزات التي تجعلها في صدارة دول العالم والوجهة التي يتطلع الغرب قبل العرب لزيارتها ومشاهدتها عن كثب، ويعتبر  قصر الإمارات أحد أهم أوجه هذا التميز النهضة العمرانية التي قل نظيرها في العالم كله و من أشكال هذه النهضة و موضوع حديثنا اليوم “الرفاهية الملكية” أو الرفاهية الفندقية التي تفوقت على كل المقاييس الدولية، البعض يحب أن يطلق عليها فنادق السبع نجوم كدليل على تفوق مستواها، في دولة الإمارات أول و ثالث أغلى و أكثر فنادق العالم ترفا و رفاهية الأول هو قصر الإمارات و الثالث هو برج العرب الشهير.


قصر الامارات:

وهو الوحيد من بين فنادق العالم الذي يحمل وسام الكمال والثاني المصنف بسبع نجوم بعد برج العرب، بلغت كلفته الإجمالية ثلاثة مليارات دولار و يحتوي على 394 غرفة و جناح و 40 قاعة اجتماعات ومؤتمرات (أي ما يقارب تكلفة 7 ملايين دولار للمكان الواحد!) كما يحتوي على شاطيء رمال بيضاء وعدد كبير جدا من برك السباحة والنوافير.


الرخام تم اختياره بعناية و قد تم استيراده من 13 دولة مختلفة كما يحتوي القصر على أكثر من 1000 ثريا كريستالية فخمة يصل وزن بعضها الى أكثر من طن.


عدد من الغرف و الأجنحة في الفندق مخصصة فقط لاستقبال رؤساء الدول و الحكومات و يمتاز المنتجع في هذا الفندق المترف بطابع خاص يجمع بين النمط القديم الذي كان يتخذه السلاطين العثمانيين في قصورهم مع الأسلوب الغربي الحديث من الاسترخاء و الاستجمام، ببساطة يمكن وصف شعور الزائر لهذا المكان أنه في قلعة مخصصة للمتعة و البذخ و تدليل النفس!.


من أغرب ما قرأت عن هذا الفندق أنه يستهلك سنويا خمسة كيلوغرامات من الذهب القابل للأكل لتزيين الحلويات ! كما أن استهلاكه السنوي من البرتقال يصل الى 200 طن سنويا !!



للتعرف على هذا القصر الفخم، شاهد الفلم المصور القصير التالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادعم إضاءات بالتعليق على المواد المنشورة واعادة نشر موادها في شبكاتكم الاجتماعية
سيتم نشر التعليق بعد الاطلاع عليه

يتم التشغيل بواسطة Blogger.