أعلان الهيدر

الأحد، 24 نوفمبر 2013

الرئيسية مفتاح ينغرس في دماغ طفل.. وينجو بأعجوبة

مفتاح ينغرس في دماغ طفل.. وينجو بأعجوبة


إضاءات – في حادثة غريبة من نوعها، انغرس مفتاح سيارة في دماغ طفل رضيع، إلا أن الطفل نجا وبشكل غريب من هذا الحادث الذي كان يمكن أن يقضي عليه أو أن يحدث لديه إصابة بعاهة دائمة.

الحادث كما ذكرت صحيفة الخليج وقع عندما كان الرضيع الأمريكي نيكولاس هولدرمان (20 شهرا) يلهو مع شقيقيه الأكبر منه في المنزل، حيث وقع بشكل عرضي على مفاتيح سيارة والده فاخترق احدها جفن عينه وانغرس عميقا في جمجمة رأسه كما أظهرت صور الأشعة لاحقا. وبقدرة الله عز وجل نجا هذا الرضيع بأعجوبة.

وقال والده ان والدته هرعت للاتصال بوحدة الطوارئ عندما سمعا صراخ نيكولاس، مضيفا “لقد وقع..ثم سمعناه يبكي.. وكان الامر مختلفا، وقلت لزوجتي انه ربما اصطدم بشيء صلب”، وقالت امه “لا استطيع ان انسى تلك اللحظة، فلا يمكن لأي احد أن يكون مستعدا لمثل ما حدث، ولكن الحمد لله، فأنت تستطيع ان تراه طبيعيا الآن”. وكان الحادث قد وقع في الثاني من سبتمبر/ايلول الماضي حينما كان نيكولاس وشقيقه يلهوان في غرفة المعيشة بمنزلهما في بريفيل بولاية كنتاكي ثم سمع والداه صراخه المفاجئ.

وقال شقيقه الاكبر “عندما نظرت إليه من قرب رأيت مفتاح السيارة قد دخل في عينه”، وأضاف والده “كان مرعبا ان ترى مثل ذلك الامر يحدث لطفلك، ولهذا لم تتمالك والدته نفسها وهي تطلب رقم الطوارئ 911 بعد ان رأينا المفتاح منغرسا في رأسه”، وأضافت الوالدة من جانبها قائلة لمحطة “توداي شو” الأمريكية “أدركنا على الفور ان حالته خطيرة للغاية”.

اما عامل الإطفاء كريس كوفمان الذي كان أول من وصل إلى المنزل بعد طلب النجدة فقال “شعرت بالخوف، فقد كانت هذه أول مرة أشاهد فيها شيئا كهذا”، وقد امضي الرضيع نيكولاس ستة ايام في مستشفى للأطفال نقل اليه بواسطة مروحية هليوكبتر حيث اعتقد الأطباء في البداية ان عينه اليمنى قد تمزقت، غير ان الأطباء نجحوا في انتزاع المفتاح خلال عملية جراحية لم يتعرض الرضيع نيكولاس خلالها لأي إصابة في الدماغ.

وكان الخبر المفرح عندما اكتشف الأطباء بعد ربع ساعة من العملية ان بصره لم يتضرر إطلاقا جراء هذا الحادث، وأضافت والدته “كانت العملية ناجحة إلى حد انك لا تعرف اي عين دخل منها المفتاح، وكلما نظرنا إليه فإننا نشكر الله ونحمده على هذه المعجزة حتى اليوم”.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادعم إضاءات بالتعليق على المواد المنشورة واعادة نشر موادها في شبكاتكم الاجتماعية
سيتم نشر التعليق بعد الاطلاع عليه

يتم التشغيل بواسطة Blogger.