أعلان الهيدر

الأربعاء، 16 يوليو 2014

الرئيسية عالم ألماني يدفع 21 ألف يورو مقابل تجميد جسده وإعادته للحياة بعد 150 سنة

عالم ألماني يدفع 21 ألف يورو مقابل تجميد جسده وإعادته للحياة بعد 150 سنة


إضاءات - ذكرت صحيفة راسيسكايا جازيتا الروسية نقلا عن صحيفة بيلد الألمانية ، أن ألمانيا يبلغ من العمر 75 عاما سوف يتم تجميده من قبل إحدى الشركات لمدة 150 سنة ثم إعادة للحياة مرة أخرى.

والألماني هو العالم " كلاوس ساميس" وسوف يخضع لعملية تدعى حفظ الحياة بالتبريد وتنحصر العملية فى تجميد مخلوق حى ليستعيد فيما بعد وظائفه الحيوية، وقد تم دفع مبلغ 21 ألف يورو للشركة مقابل تجميده وعلى امل التمكن من إعادته للحياة في المستقبل.

وقد بينت الصحيفة أن العالم الألماني ساميس سيتم تبريده حتى 195 درجة سلسيوس تحت الصفر، ثم سيتم وضع جسده في حوض به جليد خلال خمس دقائق فقط، إذ انه في حال تأخر عملية التبريد تلك فان الخلايا تتعرض للتلف.

وحسب ما ذكرت الصحيفة أنه في حال نجاح العملية يوضع الحوض مع جسم العالم في ثلاجة خاصة سترسل إلى مدينة كلينتون تاونشيب فى ولاية ميشيغان الأمريكية حيث يقع مكتب شركة ' Cryonic Institute '  التي وقع الألماني اتفاقية معها وتقضى الاتفاقية بأن يسحب الأطباء الدم من شرايين البروفيسور ليحل محله محلولا فسيولوجيا خاص وبذلك تتجمد خلاياه إلى أن يتمكن العلم فى المستقبل من عملية إحيائها بعد 150 عاما.


أما كلفة عملية التجميد تلك فتبلغ 21 ألف يورو يضاف إليها 14 ألف يورو مقابل عملية نقله إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادعم إضاءات بالتعليق على المواد المنشورة واعادة نشر موادها في شبكاتكم الاجتماعية
سيتم نشر التعليق بعد الاطلاع عليه

يتم التشغيل بواسطة Blogger.