أعلان الهيدر

الثلاثاء، 16 يونيو 2015

الرئيسية طفل في الثامنة يجمع أكثر من مليون دولار لعلاج صديقه

طفل في الثامنة يجمع أكثر من مليون دولار لعلاج صديقه


استطاع الطفل "سيغال" وهو في الثامنة من عمره وعلى مدار عامين من جمع مبلغ يتجاوز مليون دولار لعلاج صديقه " جوناه بورنارريان" المصاب بمرض نادر في الكبد ويحتاج علاجه الى أموال طائلة.

الطفل "سيغال" علم بمرض صديقه وهو في السادسة وقد سعى الى دعم صديقه ومساعدته من خلال اطلاق حمله عالمية لجمع الأموال لعلاجه عبر الانترنت اذ قام بتأليف كتاب تحت عنوان أصبع الشيكولاته شرح فيه الالآم التي يعاني منها صديقه بسبب إصابته بهذا المرض النادر ثم نشره على الإنترنت في مقابل 20 دولار للنسخة الواحدة، واستطاع سيغل بيع أكثر من 50 ألف نسخه من الكتاب في أكثر من 60 دولة من دول العالم، حيث تمكن خلال سنتين من جمع مبلغ يتجاوز مليون دولار وقد منحها لصديقه للعلاج.

صحيفة ميرو البريطانية ذكرت أن "بورنازريان" مصاب بمرض نادر يعاني منه 500 طفل فقط حول العالم وتتلخص طبيعة هذا المرض في أن الكبد بدلاً من أن يقوم بحرق السكر يقوم بتخزين السكر مما يؤدي إلى حدوث انخفاض خطير لمستوى السكر في الدم ويعرض حياتهم للخطر الشديد.


ما يثير الاستغراب أن كثير من مراكز الأبحاث الطبية لم تتمكن من جمع مثل هذا المبلغ خلال تلك الفترة الزمنية القصيرة بينما تمكن طفل في الثامنة من جمع ذلك المبلغ الطائل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادعم إضاءات بالتعليق على المواد المنشورة واعادة نشر موادها في شبكاتكم الاجتماعية
سيتم نشر التعليق بعد الاطلاع عليه

يتم التشغيل بواسطة Blogger.