أعلان الهيدر

الاثنين، 5 ديسمبر 2016

الرئيسية طعنة ثور تخترق رقبة مصارع الثيران الاسباني خوليو اباريثيو

طعنة ثور تخترق رقبة مصارع الثيران الاسباني خوليو اباريثيو


تعرض المصارع الاسباني خوليو اباريثيو لطعنة عنيفة من الثور الهائج أوبيبارو، وقد قام الثور بطعنته أثناء استعداد المصارع لتوجيه طعنة الموت استوكادا للثور الفحل الذي كان سريعا في تسديد ضربته.



وحسب ما ذكرت صحيفة الديلي تلجراف البريطانية فان هذه الطعنة لم يتعرض لها أي مصارع منذ نحو 1200 عام من رياضة مصارعة الثيران، وقد اخترق قرن الثور الهائج رقبة المصارع وخرج قرنه من فم المصارع وقد احتاج المصارع الإسباني خوليو أباريثيو،41 عاماً، إلى عمليتين جراحيتين عاجلتين إحداهما أجريت له في المركز الطبي التابع لحلبة لاس فينتاس الشهيرة في مدريد، والتي أقيمت عليها المباراة، وذلك بعدما طعن قرن الثور رقبة المصارع من الجهة اليسرى، ليخترق أسفل الفم، ويصعد ممزقاً اللسان، وسقف الفم وعظام اللثة والأسنان ليخرج من فمه، وسط ذهول وصرخات الجميع. 

هذا المشهد الدموي شاهده الملايين عبر شاشات التلفزيون وعلى الهواء مباشرة، وسط موجة من الذهول عندما كان الثور الذي يزن نصف طن يرفع المصارع في الهواء بواسطة قرنه المخترق رقبته وفمه.



وبالرغم من قوة الطعنة التي تعرض لها المصارع  خوليو أباريثيو  بيد أن سرعة إنقاذه والعناية الطبية العاجلة التي تعرض لها، مكنت من إنقاذ حياته وهو الآن يرقد في المستشفى على أمل أن ينجو من طعنة الثور التي دمرت رقبته ولسانه وفمه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادعم إضاءات بالتعليق على المواد المنشورة واعادة نشر موادها في شبكاتكم الاجتماعية
سيتم نشر التعليق بعد الاطلاع عليه

يتم التشغيل بواسطة Blogger.