أعلان الهيدر

الأحد، 5 أكتوبر 2014

الرئيسية خيمة شفافة بتجهيزات حديثة على شكل فقاعة ضخمة للتخييم في البرية

خيمة شفافة بتجهيزات حديثة على شكل فقاعة ضخمة للتخييم في البرية


هي خيمة شفافة ذات تجهيزات حديثة من ابتكار شركة فرنسية وهي قابلة للنفخ وقد تم تزويدها بأثاث مريح للغاية وهي معدة للتخييم في البرية.


وهذه الشركة الفرنسية يديرها مصمم الديكورات الداخلية الفرنسي "بيير دوما" وهي انتجت مجموعة متنوعة من الخيام الفخمة الشفافة التي تصبح على شكل فقاعة عند نفخها، وهي الخيام التي تسمح للجالسين في داخلها بالتمتع بالمناظر الطبيعية من حولهم، لاسيما اذا كانوا مخيمين في منطقة ريفية او على شاطئ بحيرة.


يقول "دوما" انه ابتكر تلك الخيام بهدف السماح للمتنزهين بأن يقتربوا من الطبيعة المحيطة بهم الى أقصى درجة ممكنة، منوها الى ان الخيمة الفقاعية تمنح إحساسا بالتفاعل الكامل والمستمر مع الطبيعة لكنها قد لا تناسب أولئك الذين يريدون قدرا معينا من الخصوصية.


الخيمة المتطورة الحديثة، يتم نفخها بمضخة هواء في موقع التخييم لتصبح مثل فقاعة عملاقة تسمح لمن يجلس بداخلها ان يجلس مسترخيا ليستمتع بالمناظر الطبيعية في جميع الاتجاهات من حوله.


والخيمة الفقاعية ليست مجرد خيمة شفافة، فهي تأتي مزودة بأثاثات داخلية من بينها خزانة للملابس وأرفف ومصابيح كهربائية وغير ذلك من مستلزمات الراحة والرفاهية، ولذلك فإن المصمم دوما يقول أن تلك الخيمة الفاخرة تبدو كغرفة فندق متنقلة أكثر من كونها مجرد خيمة تقليدية.

أما سعر هذه الخيمة المتطورة ذات التجهيزات الحديثة فتبلغ نحو 10 آلاف دولار أمريكي، كما يمكن استئجارها ليوم واحد بمبلغ 500 دولار أمريكي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادعم إضاءات بالتعليق على المواد المنشورة واعادة نشر موادها في شبكاتكم الاجتماعية
سيتم نشر التعليق بعد الاطلاع عليه

يتم التشغيل بواسطة Blogger.