أعلان الهيدر

السبت، 26 ديسمبر 2020

الرئيسية تفسير رؤية النقود والمال في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية النقود والمال في المنام لابن سيرين



تتعدد تأويلات تفسير رؤية النقود والمال في الحلم، نظرا لتعدد أشكال وألوان المال، والمال هنا هو النقود المتداولة بين الناس سواء كان قطع نقدية او أوراق ، اذ ان الوصول إلى المال والتمتع به احد أهداف معظم الناس على الأرض مصدقا لقوله تعالي في سورة الكهف الآية 46 (الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا ).

يقول ابن سيرين في معرض تفسيره لرؤية المال في المنام، ان هناك عدة تفاسير لذلك، فالأموال الورقية الحمراء القديمة غير الممزقة؛ تشير إلى شخص يتبع الإمام الحنفي في مذهبه، وهو مخلص في عبادته.
أما إن رأيت في المنام أنك تحصل على اموال ورقية كثيرة، فهذا يدل على أنك ستنال كنزا من الخير، قد يكون في الرزق أو المال أو الصحة أو العلم.
وإن وجد صاحب الرؤيا في منامه قطعة نقود أو مال ورقية واحدة فقط.
فهذا يدل على أنه يقطع صلاة الفريضة أو أحد الفرائض الواجبة التي بقدرته أن يقوم بها ولا يؤديها؛ مثل الحج.
ولكن من يرى في منامه أنه وجد ورقة مال واحدة أو قطعة نقدية واحدة فقط، ولا يعلم عن مصدرها.
فيدلُّ ذلك على خيانة شخص له كان يثق فيه جدًّا.

ورؤية المال من قبل الفتاة العزباء يدل على الشعور بالحيرة وعدم الأمان ، وإذا شاهدت أنها تأخذ مالا ورقيا وفيرا فيدل على الزواج او امتلاكها لأشياء ثمية، أما رؤيتها لأخذ نقود معدنية فإنها تدل على وجود مصاعب مع أهلها وأصدقائها، أما فقدان المال فيدل على إضاعتها للوقت.

ورؤية المال للمرأة المتزوجة يدل على الغني والقناعة، واذا رأت مال ورقي فيعني انها ستتعرف على صديقة وفية وإذا شاهدت نفسها تكتب على المال الورقي فيعني الملكية لشيء ثمين .

رؤية الحامل للمال الورقي تدل على ولادة مباركة وتحقق أماني خاصة لها، ورؤية المال المعدني تدل على وجود مصاعب في الولادة والل اعلم، ورؤية الفضة تدل على البنات والذهب تدل على الأولاد.

أما رؤية المال من قبل الشباب والرجال فيدل على سعة الرزق وتيسير حياته وعيشته، اما رؤية الورق الملون فيدل على نقص الدين او شهادة الزور او الكذب ، ودفع المال يعني تحمل تحذيرا للشخص وتنبيها له من أمر ما، اما خسارة المال فيدل على مشاكل عائلية سوف تواجهه ، اما سرقة المال فيدل على خطر ما يلاحقه .



هناك تعليق واحد:

ادعم إضاءات بالتعليق على المواد المنشورة واعادة نشر موادها في شبكاتكم الاجتماعية
سيتم نشر التعليق بعد الاطلاع عليه

يتم التشغيل بواسطة Blogger.